المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على موظف لسرقته 150 ألف جنيه من شقة "حماه" بمنطقة البساتين

السبت 05/نوفمبر/2016 - 12:24 م
طه جمعة
طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة سرقة 150 ألف جنيه من شقة مهندس بمنطقة البساتين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج نجلة المبلغ، وألقى القبض على المتهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بإحالتة للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير المباحث، إخطارًا من قسم شرطة البساتين، مفاده تلقية بلاغًا من "مصطفى ص أ"، 51 سنة، محاسب ومقيم دائرة القسم، بأنه عقب عودته لمسكنه اكتشف كسر بباب الشقة وسرقة مبلغ 150 ألف جنيه عهدته من الشركة عمله ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبالانتقال والفحص، تبين صحة الواقعة وبإجراء التحريات أمكن التوصل لمشاهده لزوج نجلة المبلغ "م ا ج"، 28 سنة، موظف ومقيم دائرة القسم، اثناء تواجده بالمنطقة سكن المبلغ في وقت معاصر لارتكاب الواقعة وأنه وراء ارتكابها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ولعلمه بأن المجني عليه يحتفظ بمبالغ مالية كبيرة عهدته من الشركة عمله، استغل تواجده طرفه بالشقة سكنه في زيارة لنجلته وتوجه لمحل إقامة المجنى عليه وتمكن من الاستيلاء على المبلغ بأسلوب كسر كالون باب الشقة، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المستولى عليه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتوالت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads