المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اجتماع موسع لمناقشة استعدادات الوادي الجديد لاحتفالات أعياد الطفولة

السبت 05/نوفمبر/2016 - 02:04 م
محمد حجى
طباعة
عقد اللواء أشرف شاش، سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، اجتماعًا موسعًا، بحضور اللواء مصطفى عبد الرحيم، سكرتير عام المحافظة المساعد، والجهاز التنفيذي المعنب بالموضوع، بهدف مناقشة آليات احتفالات المحافظة بأعياد الطفولة.

وأكد "شاش"، خلال الاجتماع إن الاحتفال بعيد الطفل يأتي متزامنًا مع الاحتفالية العالمية بيوم الطفل التي تواكب يوم 20 نوفمبر من كل عام.

وأضاف سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، أنه سيتم خلال الاحتفالات التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل، من خلال حزمة من الفعاليات المتنوعة، ما بين تنظيم معرض لمنتجات المحافظة، وخاصة التي نفذتها الأطفال، وعروض فنية وكلمات للاطفال، وتكريم الأطفال المبدعين في المسابقات التي تم تنظيمها، وذلك بهدف بث ثقافة المعرفة التجريبية والإبداعية والتحفيز لها لدى الأطفال.

وأشار "شاش"، إلى أنه يجب الإهتمام بحق الطفل في حياة كريمة، وتأمين الرعاية الصحية له، وحقه في التعليم وتوفير الغذاء وممارسة الرياضة والموسيقى.

وأفاد أنه سوف يبدأ الاحتفال بمهرجان للمشي من ميدان التعمير، وينتهي بديوان عام المحافظة، وذلك بمشاركة أشبال وطلاب المرحلة الإبتدائية وفريق الكشافة الجوية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads