المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "المنيا" تحفز اللاعبين قبل مواجهة "طامية"

السبت 05/نوفمبر/2016 - 06:54 م
ليلى مؤمن
طباعة
عقد أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة المهندس محمود سعدالدين الصاوي، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم؛ لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة، غدًا الأحد، أمام مركز شباب طامية في خامس جولات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

وحضر الاجتماع المستشار أحمد عمر، نائب الرئيس والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، والدكتور محمد فوزي، عضو المجلس، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني وجميع لاعبي الفريق.

وقالت إدارة النادي، إن الاجتماع هدفه لم شمل الفريق لتصحيح المسار، بعد البداية السيئة للفريق في القسم الثاني وعدم تحقيق أي انتصار خلال المباريات الأربعة الماضية.

وحرصت إدارة النادي على تحفيز اللاعبين والاستماع لمشاكلهم والصعوبات التي تواجههم، وسعيهم للتغلب على جميع العقبات التي تقابل الفريق خلال تلك المرحلة.

وأوضح مسؤولو إدارة المنيا أنه سيتم تعيين مدير فني جديد للفريق، خلفًا لصبري المنياوي، عقب مباراة الفريق أمام مركز شباب طامية، وأنه جاري التفاوض مع المدرب الجديد للفريق.

وطالبت الإدارة من لاعبي الفريق، ببذل مزيد من الجهد والتعب خلال التدريبات والمباريات؛ لتحقيق نتائج مميزة، خلال الفترة المقبلة، وتعويض البداية الضعيفة للفريق هذا الموسم، وأن مشوار المنافسة مازال طويلًا والدوري لايزال في بدايته ولا يليق بنادي المنيا التواجد في مراكز متأخرة بين فرق الصعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads