المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليس كل ما يلمع ذهبا.. نجوم هوليوود أصحاب الرائحة المثالية في القذارة

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 12:03 ص
آية محمد
طباعة
المظاهر خدعتنا تجاه نجوم هوليوود الذين يعتبرون كل شىء مباح ولا يخجلون من الاعتراف بعاداتهم السّيئة، فبعضهم اعترف بأنه إما لا يطيق الاستحمام أو لم يستخدم العطور والكريمات منذ أعوام، ومنهم من نقلوا أصدقائهم وخادماتهم، صورًا سلبية عن عنايتهم الشخصية، وتفاصيل محرجة عن حياتهم.
ليس كل ما يلمع ذهبا..
"كريستين ستيوارت"

كشف صديق بطلة سلسلة أفلام "توايلايت" التي جمعها الحب بـ"روبرت باتيتسون"، عن إهمالها لنظافتها الشخصية، لدرجة أنها لا تغسل شعرها إلا نادرًا، وأنها لا تنظف أسنانها إلا مرة واحدة في اليوم، ولا تستخدم البارفام إلا عندما تخرج من المنزل.
ليس كل ما يلمع ذهبا..
"جوليا روبرتس"

صاحبة الجسم المثالي، التي لا نصدق أن لديها رائحة كريهة، وهذا ما أكده صديق لها، قائلًا: "رائحة جوليا كريهة جدًا وهي لا تحب الاستحمام كثيرًا؛ لأنها من المحافظين على البيئة، وتعتبر أن كثرة الاستحمام تساهم في إتلاف الشعر".
ليس كل ما يلمع ذهبا..
"جوني ديب"

للوهلة الأولى يوحي أنه من الذين لا يهتمون كثيرًا بمظهرهم ونظافتهم، كما ذكرت النجمة انجلينا جولي، أنها كانت لا تحب معانقة زميلها جوني ديب؛ لرائحة التدخين المنبعثة من فمه.

وعندما كان التصوير يتطلب أن تقترب منه، كانت تطلب منه استخدام أقراص النعناع في كل مرة، وهو اعترف بأنه لا يطيق ذلك، ولكنه ينفذ طلبها من أجل الحفاظ على سعادتها على حد وصفه
ليس كل ما يلمع ذهبا..
"كاميرون دياز"

كثيرًا ما يتم التقاط صور لها وهي متعرقة، حيث اعترفت أنها لم تستعمل مزيل العرق منذ أكثر من 20 عامًا، وأنها لا تزيل الشعر الزائد في جسمها.

وكشفت مجلة "سبلاش نيوز" عن أن "كاميرون" ترتدي نفس الملابس لمدة 4 أيام متتالية وتتخلص منها بعد ذلك.
ليس كل ما يلمع ذهبا..
"جورج كلوني"

سارق قلوب نساء العالم، ومثل أعلى لفنانين كثيرين.. قالت إحدى خادمات "كلوني" الأكثر جاذبية في هوليوود، أنها تلقبه بالخنزير الوسخ، فهي تقول إنه لا يملك أدب الأمور البسيطة في النظافة ونظافة منزله.

وتابعت أنه بخيل جدًا، ولم يكن يجد حرجًا في إطلاق الريح والتجشؤ أمام العاملين في منزله.
ليس كل ما يلمع ذهبا..
"مايثيو ماكونوهي"

في لقاء لمجلة "بيبول الأمريكية"، قال "ماكونوه" إنه لا يضع مزيل التعرق؛ لأنه يفصل أن تكون رائحته استثنائية، بل لا يريد أن تكون رائحته كغيرة من الأشخاص.

وأثناء تصوير أحد أفلامه، قال طاقم العمل أن النجمة كيت هدسون، توسلت إليه ليضع مزيل التعرق؛ لأنها لم تستطع تحمل الرائحة الكريهة التي تنبعث منه، إلا أنه رفض استعماله، وقال لها هذه هي رائحتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads