المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تأمر بضبط وإحضار مسن لاتهامه بقتل نجله

السبت 27/أغسطس/2016 - 03:36 م
مي علي
طباعة

أمر شريف صديق، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة بسرعة ضبط وإحضار مسن في واقعة العثور علي جثة نجله داخل مصطبة إسمنتية بشقة بالعمرانية.

وأكدت تحقيقات النيابة، أن الأب اختفي قبل العثور علي الجثة بساعات وعندما اتصل به الجيران هاتفيا أغلق هاتفه بعدما أقنعهم طوال الأيام الماضية بان تلك الرائحة الكريهة لا تنبعث من شقته وانه حاول إخفائها بالمعطرات والبخور.

واستدعت النيابة، زوجة مستأجر الشقة التي كانت تتردد عليه في الشقة من حين لأخر وكانت المفاجأة بتعرف السيدة علي الجثة التي أكدت أنها لنجلها الذي كان يقيم برفقة والده وقررت الأم أنها تعرفت علي الجثة من خلال ملابسها والمواصفات الجسدية لنجلها.

وكانت التحقيقات التي تجريها نيابة حوادث جنوب الجيزة أن الجيران اشتموا رائحة كريهة تنبعث من شقة استأجرها قهوجي ونجله منذ قرابة شهرين فاخبروا الأب بتلك الرائحة إلا انه أقنعهم بعدم تواجد شيء بشقته مع استمراره في رش المعطرات والبخور وصباح اليوم وعقب صلاة الجمعة تزايدت الرائحة فابلغ الجيران قسم العمرانية الذي توجه إلي الشقة وبتفتيشها عثر بأحدي الغرف علي مصطبة أسمنتية تشبه المدفن وبتحطيمها كانت المفاجأة بالعثور علي جثة متحللة بداخلها.

انتقل شريف صديق، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة لمناظرة الجثة التي تبين أنها في حالة تعفن رمي وانتفاخ ورجحت المناظرة الأولية احتماله تعرض القتيل للخنق لخروج لسانه كما لم يتم العثور علي أية أوراق تثبت هويته وأشارت التحقيقات إلي أن صاحب الشقة البالغ من العمر قرابة 50 عاما كان دائم التشاجر مع نجله واحتجزه مسبقا بالشقة.

وطلبت النيابة، تحرياتها حول ما إذا كانت الجثة لنجل مستأجر الشقة من عدمه وطلبت استدعائه كما أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان سبب الوفاة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads