المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي "أبو الغار" بالغربية يستولون على "تروسيكل" محمل بطن سكر

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 05:17 ص
طباعة
استولى أهالى قرية أبو الغار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية،على دراجة بخارية "تروسيكل" محملة بطن سكر أثناء سيرها بالقرية.

وهجم الأهالي على السائق واستولوا على كميات كبيرة، وذلك لعدم وجود سكر عند البقالين بالقرية لأكثر من 10 أيام، معتبرين ذلك حقًا مكتسبًا بعد تخزينه عند البقالين، وقالوا إن البقالين بالقرية يرفضون البيع ويتحججون بعدم وجوده، ويقومون بتخزينه من أجل بيعه بأسعار أغلى من ثمنه – بحسب أهالي القرية.

وتجمع المئات من الأهالي أمام تروسيكل السكر ليأخذ كل منهم نصيبه لسد احتياجاته، ومنهم من قام بترك حق ما حصل عليه من السكر ومنهم من استولى عليه دون أن يدفع ثمنه.

على الفور أتصل صاحب حمولة السكر بشرطة النجدة لإنقاذه ومحاولة إنقاذ باقى الحمولة، ولكن الأهالي حصلوا على ما يكفيهم من السكر وتبقى كمية حاولوا شراءها بـ5 جنيهات فقط.

من جانبه أكد عبد العظيم محمد من أهالى القرية، إنه يرفض هذه الظاهرة التي ظهرت أمام الجميع باستيلاء أهالينا على كميات السكر دون وجه حق، مبينًا أن ما تم هو سلوك مرفوض، لافتًا إلى أن البقالين هم من جعلوهم يتصرفون بهذه الطريقة للحصول على السكر الذي أصبح سلعة نادرة بالقرية.

وطالب أهالي القرية من المسئولين بمحافظة الغربية بتفعيل دور الرقابة الغائبة من مديرية التموين ومتابعة البقالين، وكذلك مباحث التموين لضبط المخالفين من التجار واستغلال الأزمات للتربح وبيع السلع بأغلى من أسعارها الأساسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads