المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئاسة تفعِّل الموقع الرسمي للمؤتمر الوطني الأول للشباب

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 01:06 م
أ.ش.أ
طباعة
أعلن المكتب الإعلامي للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، عن تفعيل الموقع الرسمى للمؤتمر الوطني الأول للشباب وهو www.egyouth.com، مع استحداث خدمتين ملحقتين به، الأولى هي خدمة الإبلاغ عن شكاوى المحبوسين والتماسات العفو، والثانية متعلقة بتلقي أفكار ومقترحات الشباب حول كل الموضوعات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن المؤتمر.

ويهدف التواصل مع زوار الموقع الإلكتروني إلى تلقى الأسماء المراد فحص موقفها بهدف توصيلها إلى اللجنة المختصة؛ لمراجعة موقف الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، ولم تصدر بحقهم أي أحكام قضائية وتعمل اللجنة على إعداد قوائم الشباب المحبوسين المقترح العفو عنهم.

كما تم استحداث آلية للتواصل المباشر مع الشباب لتلقي الأفكار والمقترحات المشروعات المتنوعة، وذلك وفقًا لتوصية الرئيس السيسي بعقد لقاء شهري بينه وقطاع الشباب، وهو ما يتيح الفرصة أمام الجميع لتقديم الأفكار والمشروعات لتقييمها وعرضها في خلال اللقاءات المقبلة.

للتواصل من خلال الصفحة الرسمية للمؤتمر:
https://www.facebook.com/Egyouthconf/

ونشر الموقع استمارة خاصة لتفعيل المشاركة تحت عنوان: مبادرة الرئيس للإفراج عن الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، ولم تصدر بحقهم أي أحكام قضائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads