المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بطلة مشاجرة الإسماعيلية تروي تفاصيل الواقعة

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 08:59 م
عادل أحمد
طباعة
عرض برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلام معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، مقطعًا مصورًا يظهر دهس سيدة لمواطنين، بعد مشاجرة بالأسلحة البيضاء، على أولوية المرور في منطقة أرض الجمعيات بالإسماعيلية.

وروت نجلاء المغربي، السيدة التي ظهرت في فيديو مشاجرة الإسماعيلية، تفاصيل ما حدث، لمؤكدة أن صاحب المحل وأحد المتعاملين معه، حاولوا منعها من مرور الشارع، وهددوها بالاعتداء على سيارتها.

وقالت "المغربي" إنها كانت قادمة من المدرسة بصحبة نجلها، وفوجئت بعربة نصف نقل حمراء تغلق الشارع، وحدثت مشادة كلامية بينها وبين السائق، بعد رفضه فتح المجال لعبور سيارتها.

وأضافت أن صاحب المحل الذي تعمل لديه العربة، طالب من السائق تحطيم سيارتها، وأخرج مطواة من جانبه، وقال "هاتولي راجل".

وأوضحت أن المعتدين حاولوا خطف هاتفها الخلوي عندما أقدمت على الاتصال بالشرطة، وتركت العربية، وفرت هاربة على منزل والدها.

وأكدت أنها صُدمت من أسلوب المعتدين عليها، وفوجئت بسيل من الشتائم والألفاظ، مضيفة: "بهدلوني وشتموني.. أنا خفت ولو أعرف الموضوع كدا كنت سبت العربية ومشيت، أنا اتشهر بيا وأخويا اتبهدل في القسم.. والله ما أعرف طلعت الطلعة بالعربية دي إزاي، أنا كنت خايف ومرعوبة حد يهجم على ابني.. قولت يمكن راجل يكون عنده نخوة ويسيبني".

وتابعت: "المارة طالبوا المعتدين بتركي، وقالوا لهم سيبوها تمشىي، وصاحب المحل وضع كراسي في الشارع لمنع السيارات من المرور.

وكشفت "المغربي" أنه ستتوجه إلى النيابة من أجل تسيلم نفسها، مطالبة المسؤولين بتحري موقفها وعدم إهانتها؛ لأنها ليست مسجلة خطر أو إرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads