المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "روتاري مصر" تطلق أكبر قافلة مساعدات لرأس غارب

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 12:46 م
ياسمين مبروك
طباعة
نظمت الأندية الروتارية "روتاري مصر"، برعاية محافظ المنطقة الروتارية، الدكتورة ميان رسلان، بتجهيز قافلة إغاثة كبيرة ثانية لمتضرري السيول برأس غارب.

شارك في القافلة الثانية نحو ٥٠ نادي من روتاري مصر بالتبرعات النقدية والعينية بلغت اكثر من ٦٠٠٠٠٠ جنيه، بغرض تجهيز وسائل إعاشة لعدد ٥٠٠ منزل وأسرة منكوبة من أشد المتضررين في المنطقة الجنوبية في رأس غارب.

وقدم وفد مكون من روتاري مصر بالتعاون مع الجمعيات المحلية للتنمية برأس غارب بتوزيع ممنهج لهذه الإعانات بعد حصر ودراسة أشد الأسر احتياجًا، وتم تسليم الإعانات لهذه الأسر بمجهود أعضاء الوفد الشخصي للمستحقين.

تم توزيع ١٠٠٠ مرتبة، ١٠٠٠ حصيرة، ٥٠٠ بوتاجاز، و٥٠٠ كرتونة بها مجموعة أدوات منزلية وأدوات نظافة وأواني طهي، ومواد غذائية.

وصرحت الدكتورة ميان رسلان، رئيس الاتحاد النوعي، ومحافظ روتاري مصر، بأنه من المنتظر أن يبادر روتاري مصر بالقيام بحملة تبرعات ثالثة في خلال الأسابيع القادمة لتنظيم قافلة طبية وتوزيع شنط ومستلزمات مدرسية للتلاميذ وأيضًا ملابس شتوية لأهالي رأس غارب المنكوبين.

وفي هذا السياق قال الدكتور أحمد عثمان، منسق الحملات بالروتاري، إن الحملة تقوم الآن أيضًا بتجهيز قافلة طبية متخصصة علاجية شاملة جميع التخصصات ومحملة بكمية كبيرة من الأدوية لأهلنا في رأس غارب.

يُذكر أن القافلة الأولي قامت بتوزيع المأكولات الغذائية والبطاطين كإعانة عاجلة سريعة فور حدوث كارثة السيول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads