المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إعلام طنطا" تناقش مواجهة "الشائعات ضد استقرار الوطن"

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 01:53 م
محمد الشوبري
طباعة

عقد مركز إعلام طنطا، اليوم الخميس، ندوة إعلامية بالمشاركة مع مدرسة ناصر الثانوية الزراعية بنات، بعنوان "جيل وراء جيل بنحبك يا مصر"، في إطار التصدي للشائعات المغرضة التي تهدف لتخريب الوطن.

تحدث خلال الندوة العميد فؤاد الجيوشي، من رجال القوات المسلحة، عن أهمية الحفاظ على الوطن وعدم الإساءة إلى وطننا بترديد الشائعات المغرضة التي تشكك في قيادة مصر وتحاول هدمها، ويجب علينا جميعًا الثبات من أجل المحافظة على وطننا مصر، وأن نعمل بكل جد واجتهاد لتحقيق النمو الاقتصادي.

وأكد "الجيوشي"، أن موقع مصر الجغرافي مطمع لجميع الدول الاستعمارية على مر العصور، وقد حققت القوات المسلحة المصرية مكانة دولية بين جيوش العالم، وتم تصنيفها في المركز التاسع على مستوى العالم ولابد من تحسين سلوكنا مع بعضنا البعض وأن نكون جميعًا يدًا واحدة.

وأضاف "الجيوشي"، أن الأم المصرية لا يوجد مثلها في العالم لأنها تحب بلدها وتعتز بمصريتها وتتحمل أعباء بيتها ووطنها وتتفاني في تربية أولادها ليصبحوا شباب نافعين للوطن والتضحية بهم للدفاع عن الوطن ضد أي عدوان وتعتبر تلك من أعظم التضحيات.

حضر الندوة أسماء عبد الدايم، مديرة المدرسة، ولجنة من الإدارة بالقاهرة وتيسير طه أحمد وسناء إبراهيم رشدان وذوقت حسين الأصفر الأخصائيات الاجتماعيات، تحت أشراف ضاحي هجرس، مدير المجمع الإعلامي وسمير مهنا، مدير عام إعلام وسط الدلتا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads