المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميناء سفاجا يستقبل 2165 سائحا لزيارة الأقصر وأسوان

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 10:39 ص
أ. ش. أ
طباعة

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، إن ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم السفينة السياحية "NORWEGIAN STAR "، و على متنها 2165 سائحًا من جنسيات مختلفة، قادمة من ميناء العقبة، وترفع علم جزر مارشال، و ذلك لزيارة مناطق الأقصر وأسوان .

وأضاف المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة، وتم استقبالهم بصالات الوصول الجديدة، لإنهاء إجراءات التفتيش والجمارك، وسط إجراءات أمنية مشددة، خاصة مع زيادة السفن السياحية لميناء سفاجا، بعد أن أصبح الميناء محطة ترانزيت على الخط الملاحي "العقبة / صلالة" بعد انتهاء أعمال التطوير بالميناء و زيادة مساحته .

وأشار "يوسف"، أن ميناء شرم الشيخ البحري استقبل اليوم، السفينة السياحية "Mein Schiff 3"، وعلى متنها 2500 سائح من جنسيات مختلفة وجنسيتها مالطا قادمة من ميناء سفاجا، و تعتبر من أكبر السفن السياحية التي وصلت لشرم الشيخ .

وأشار المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إلى أن السياح يستعدون لزيارة مناطق رأس محمد، وسانت كاترين، ودهب، وكامب حبيبة، ونويبع نبق ووادي مندر وخليج نعمة والاستمتاع بالرياضات المائية ورياضة الغوص وسياحة السفاري، "وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، مضيفًا أن ميناء شرم الشيخ يشهد رواجًا سياحيًا غير مسبوق مع زيادة في عدد السفن السياحية، والسياح الوافدة للميناء منذ بدء موسم السياحة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads