المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانون تعليقا على "11 نوفمبر": انتوا فين يا خرفان

الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 03:45 م
سامح حسن
طباعة
انتظر الكثيرين منذ عدة أيام مشاهدة تظاهرات يوم 11 نوفمبر، التي دعت لها العديد من الحركات السياسية، اليوم الجمعة، بهدف إسقاط النظام، وتوقع الشعب المصري حدوث أعمال شغب، الأمر الذي حدث نقضيه تمامًا، وشهدت الشوارع والميادين في كافة المحافظات هدوء واستقرار أمني كبير.

وعلق عدد كبير من نجوم الفن على كل من دعا هي التظاهرات، فمنهم من طلب من جمهوره التبرع لصندوق دعم مصر ليصبح يوم شهير، ومنهم من طلب من جمهوره النزول إلى الشوارع والميادين ويجعله يوم عاديًا.

ويرصد "المواطن" تعليقات الفنانين على تلك التظاهرات.

وعلقت الفنانة هالة صدقي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للأسف اليوم هيكون في قلق جامد؛ لإنه طبعًا ١١١١، والمولات هتتقفل وهتتسرق بس في أمريكا يا خرفان، ونسيتوا إن ربنا كبير وأكبر منكم ومن أي حد، وكل توقعاتكم بنجاح هيلاري عدوة البشرية اللي استباحت دم ولادنا ودم السوريين واليمنيين والتوانسة طارت، حتى لو كان ترامب ده إيه بس مش ممكن يدعم الدواعش ولا يمكن يكون حقير زي أوباما أو هيلاري".

وأضافت: "الحمد لله ربنا يحفظ مصر ويحافظ على كل البشر، هنخرج وهنتتفسح وأمريكا أغلب ولاياتهم هيقعدوا في البيت علشان القلق اللي هناك، ربنا يحافظ على المصريين اللي هناك والعرب وكل اللي في قلبه خير".

وتابعت: "من أوباما لهيلاري يا قلبي لا تحزن، وعلشان قلوبكم سودا زي وشكم ما فهمتوش قصدي لما قلت النور رجع مش لون البشرة يا جهلة ولكن لون القلب اللي أكيد هيكون، مبروك للوطن العربي ورغم كل الضغط اللي عملتوه علينا والحصار الاقتصادي لكن ربنا كبير، وفي القريب العاجل هتشوفوا مصر هتكون أم الدنيا بجد، ازاي بولادها وشعبها اللي قاسي واستكمل كل الضغوط، وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".


وطالبت الفنانة نشوى مصطفى، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، بزيادة التبرع اليوم لصندوق "تحيا مصر" حتى يكون يومًا مشهورًا في الدعم لمصر ونشرت صورة توضح تبرعها لتحيا مصر.

وعلقت "مصطفى" على الصورة قائلة: "النهاردة بالذات، لازم الحبايب كلهم يتبرعوا بزيادة لحبيبتنا مصر، ١١١١ هنخليه يومًا مشهودًا لدعم صندوق تحيا مصر، للتبرع ابعت رسالة إلى ٣٧٠٣٧ قيمتها 5 جنيهات، أو أبعت رسالة إلى ١٣٣٣ قيمتها جنيه، ومن الخارج ٠٠٢٠٢٠٣٧٠٣٧

وتابعت "نشوى" التبرع النهاردة بالذات مهم بزيادة علشان نثبت للى دمهم تقيل بزيادة إنه كيدهم سَيُردّ فى نحورهم بإذن الله وتحيا مصر.

قال الفنان محمد شومان: "عندما يكون كل الشعب واعيًا حينها ستكون نهاية أي حاكم ظالم، اتمنى من الله أن يحفظ كل من في الشارع الآن اتمني أن يكون يومًا بلا دماء".

وأضافت الفنانة الشابة دنيا النشار: "يعني الساعة داخلة على 10 ولسه محدش نزل مش مواعيد ثورات خالص يعني".

وصرحت الفنانة عفاف شعيب، إن الشعب المصري لديه وعي كافٍ ويشعر بنعمة الأمان التي يعيش فيها، وبالتالي لن يشارك أحد في هذه التظاهرات ووجهت رسالة للشعب المصري، قائلة: "احنا عايشين في نعيم، ارحموا مصر، البلد مش مستحملة".

وانتقدت الفنانة أميرة هاني ، التظاهرات، معتبرة أنها "دعوات تخريبية"، وقالت في تصريحات صحفية اليوم: "هذه الدعوات هدفها تخريب البلد، حيث لم يكفهم ما تمر به مصر من ظروف سيئة".

وشددت "هاني" على ضرورة أن نقف يدًا واحدة خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، حتى يمروا من تلك الأزمات ولا نعمل على تعددها وتشعبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads