المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جولة تفقدية مفاجئة لرئيس جامعة بنها بكلية الهندسة

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 02:09 م
غادة وحيد
طباعة
أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، على ضرورة الصيانة المستمرة للماكينات وتحديث الآلات بما يتوافق مع متطلبات المستقبل جاء ذلك خلال تفقده اليوم لمعامل وورش كلية الهندسة ببنها، تفقد خلالها ورش تشكيل المعادن والتربينات والبرادة والسمكرة وورشة ألآت الورش وتفقد أيضًا معامل الآلات المتقدمة والتحكم الآلى ومعمل الخرسانة المسلحة ومعمل المساحة.

وشدد الدكتور القاضي على أهمية أن تكون العلاقة إيجابية بين الدكتور والطالب فى كل مراحلها وخاصة مع إقتراب إمتحانات الميدتيرم جاء ذلك خلال تفقده لإنتظام العملية التعليمية بالكلية.

كما أشار القاضى، إلى أن أهمية الخدمة الطبية المقدمة للطلاب من الكشف وتوفر العلاج فى كل وقت وفى التخصصات المختلفة، جاء ذلك خلال تفقده للوحدة العلاجية بالكلية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة التي قام بها اليوم الأحد، الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة لكلية الهندسة ببنها فى حضور الدكتور سامح ندا عميد الكلية والدكتور عارف سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد العسال مدير وحدة الجودة والدكتور أحمد البيطار رئيس قسم الميكانيكا والدكتور أشرف شوقى رئيس قسم الكهرباء والأستاذ سمير ابوالفتوح مدير الكلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads