المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال ساعات.. الحكم على 15 من أولتراس أهلاوي بتهمة التجمهر وإثارة الشغب

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 06:07 ص
طباعة
تصدر محكمة جنح قصر النيل، اليوم الثلاثاء، حكمها على 15 متهماً من أعضاء أولتراس أهلاوى، "محبوسين" بتهمة التجمهر وقطع الطريق وإثارة الشغب واقتحام النادي الأهلي.

وتسلمت المحكمة فى الجلسة الماضية، إفادة رسمية من النادي الأهلي واتحاد كرة اليد بشأن الاتهامات الموجهة لـ15 فرداً من "أولتراس أهلاوي".

ونفت إدارة النادي الأهلي في إفادتها، حدوث أي تلفيات أو اقتحام للنادي، أو أي اعتداءات على أفراد الأمن العاملين به، مؤكدة أن الشرطة تعاملت مع جمهور الأهلى بعيداً عن مقر النادي.

وأوضحت إفادة اتحاد كرة اليد، بأن النادي الأهلي أرسل طلبًا للاتحاد عبر الفاكس لمنع الجمهور من حضور المباراة قبل موعدها بساعتين و40 دقيقة.

وعقب المحامي محمد عثمان، دفاع المتهمين، على ذلك أمام المحكمة في الجلسة الماضية، بأن اتحاد كرة اليد نشر قرار منع الجمهور من حضور مباراة كرة اليد بين الأهلي والجزيرة في الساعة الرابعة والنصف، أي قبل المباراة بساعة ونصف فقط، وهو ما ينفي علم جمهور الأهلي بالقرار.

ونسبت النيابة للمتهمين سيف الدين محمد، ومؤمن صلاح، وفتحي أشرف وعمرو عماد وأحمد سيد وعلى محمد على ومحمود عبدالله وعلى عبدالرحمن وسامح زيدان وسامح ميخائيل وعبدالرحمن أيمن وعبدالله سمير ومحمد رفعت وكريم أحمد وأحمد على وأحمد صلاح وسعيد محمد ومحمد فكرى تهم التظاهر بدون ترخيص، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادى الأهلي.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، أحالت 15 من أولتراس أهلاوي لمحكمة الجنح، فيما أحالت 4 آخرين لمحكمة الطفل - حصلوا على البراءة - في القضية رقم 14737 لسنة 2016، جنح قصر النيل.

وباشر التحقيق مع المتهمين فريق من نيابة قصر النيل، ضم معتز زكريا وطاهر سبالة ويحيى مختار وكلاء النائب العام، واعترف عدد من المتهمين، أنهم توجهوا للنادي الأهلي فرع الجزيرة، بعدما نشرت صفحة النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بأن مباراة كرة اليد بين الأحمر والجزيرة، ستقام بحضور الجمهور، بينما أنكر متهمون آخرون صلتهم بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads