المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مرتضى منصور لـ"محمد صلاح" أنت فلاح.. وعن "الساحر": فقدنا قيمة

الثلاثاء 15/نوفمبر/2016 - 12:54 م
سليمان السيد
طباعة
قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، يقلد مؤمن سليمان، مدرب الزمالك في خطة مباراة مصر وغانا والتي أقيمت الأحد الماضي.

وأَضاف: "أنا زعلان من محمد صلاح، لأنه رفض مصافحة الجماهير بعد انتهاء مباراة مصر وغانا، ومرضيش يتصور مع الناس وهرب منهم".

وأكمل: "محمد صلاح ولد فلاح بسيط، وما فعله مع الجماهير غير صحيح، لدرجة أنك دفعت الناس كلها علشان تخرج من الملعب".

وتابع"منصور": "رغم سعادتي من فوز المنتخب، ولكن حزنت بشدة بعد رؤية بعض الجماهير وهي بترقص، خاصة إننا فقدنا أهم فنان في مصر وهو محمود عبد العزيز".

وأكد: "محمود عبد العزيز كان رجل وطني ومحترم، ومكنش بلطجي، وهناك حزن شديد لدينا بعد رحليه عنا، لأننا فقدنا قيمة كبيرة".

وأشار إلى إنه لديه عتاب بسيط على التهنئة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للجماهير، قائلًا: "عاوز أقول أحنا بنحب سيادة الرئيس، وحضرتك هنأت الجماهير، ولكن اللي عمل دا جمهور مصر، لما مرتضى هو اللي نظم المباراة الماضية بين الزمالك وصن داونز، وكانت بروفة لعودة الجماهير".

وأوضح: "أنا مسمعتش كلمة إشادة واحدة من سيادة الرئيس، وأنا أرسلت دعوة للسيسي علشان يحضر مباراة الزمالك، وكان المفروض إن حضرتك تصلحنا بكلمة واحدة حتى لو إنتوا ناس كويسين".

"ولكن للأسف، حضرتك وجهت التهنئة النهاردة للمنتخب والجماهير، كان نفسي يقول كلمة لجماهير الزمالك بعد المظهر الحضاري اللي ظهروا عليه في المباراة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads