المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فريق "يد منفلوط" يصعد لنهائي البطولة بالإسكندرية

الخميس 17/نوفمبر/2016 - 10:20 ص
ليلى كامل
طباعة
هنأ الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، فريق معهد منفلوط الثانوي لكرة اليد، بعد حصوله على لقب كأس المنطقة لفرق المرحلة الثانوية، والتأهل للتصفيات النهائية التي يجريها قطاع المعاهد الأزهرية، ديسمبر المقبل، في محافظة الإسكندرية.

وكان فريق منفلوط الثانوي لكرة اليد، توّج بطلًا لبطولة المنطقة للفِرق الثانوية لكرة اليد، بعد الفوز على فريق ساحل سليم "11ـ 3" في المباراة النهائية للبطولة، التي أقيمت أول أمس، على ملعب  الوليدية بمدينة أسيوط.

وشكر عبد العزيز سليمان، مدير رعاية الطلاب، رئيس المنطقة، على تواصله الدائم مع الفرق الرياضية لكافة الألعاب، حيث سبق له أن حضر نهائيات ألعاب القوى، الأسبوع الماضي، مهنئًا فريق منفلوط لكرة اليد بهذا الإنجاز الذي حققه الفريق.

وأوضح صلاح الحسيني، مشرف النشاط الرياضي، أن مثل هذه اللفتات الجميلة من الشيخ أحمد عبد العظيم، تعني له ولأفراد الفرق المشاركة الكثير، وتنم عن وعي كامل بأهمية الرياضة في تنشئة الشباب على المشاركة والتنافس فيما بينهم، متمنيًا أن يوفق فريق منفلوط في تمثيل المنطقة بشكل مشرف في التصفيات النهائية.

من الجدير بالذكر أن عدد الفرق المشاركة في التصفيات الأولية بلغ 12 فريق، بواقع فريق من كل قطاع، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، حيث صعد للدور قبل النهائي فرق، أبوتيح ومنفلوط وساحل سليم وأسيوط، والتقى فريقًا منفلوط وساحل سليم في النهائي، وحصد منفلوط الثانوي كأس البطولة وصعد للتصفيات النهائية بالإسكندرية ليمثل منطقة أسيوط الأزهرية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads