المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"في حب سوهاج" تعقد اجتماع تنظيمي كبير بدار السلام لاستكمال التشكيل

السبت 19/نوفمبر/2016 - 12:12 ص
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
عقد أعضاء في حب سوهاج للمحليات، بمركز دار السلام اجتماع تنظيمي كبير مساء أمس الجمعة، لاستكمال تشكيل القائمة بجميع المجالس القروية للمركز، بحضور بهجت علي سليمان منسق مجلس قروي أولاد يحي بحري، وعدد كبير من أعضاء القائمة، صرح بذلك عامر أبوزيد المنسق العام للقائمة.

وقال أبوزيد، أن اللقاء شارك فيه عدد كبير من أعضاء القائمة بمجلس قروي أولاد يحي بحري وأولاد سالم والكشح، إضافة إلى لفيف من شباب مركز دار السلام، مضيفًا أن القائمة انتهت من التشكيل في أولاد يحي بحري بنسبة 90%، وفي أولاد سالم والكشح بنسبة 25% وجاري قبول أعضاء جدد بالخيام ومدينة دار السلام، مناشدًا بسرعة الانتهاء من اكتمال كافة العناصر المرغوب فيه والتي تتميز بالسمعة الطيبة والكفاءة والشعبية، محذرًا من الوقوع في خطأ اختيار عنصر أو أكثر من العناصر الغير مرغوب فيها والتي يمكن أن تسيء لكل عناصر القائمة.

ومن جانبها قالت إلهام عبدالحميد منسق المرأة، أن الدستور أعطى الفرصة للمرأة أن تشارك في انتخابات المحليات بتخصيص نسبة لها تمثل ربع عدد المقاعد، مشيرةً إلى أن الدولة تدعم المرأة والشباب وأن المرأة تمثل نصف المجتمع فهي الزوجة والأم، حيث ناشدت كل الحضور بمساعدة المرأة في الانضمام للقائمة.

وقال روماني جيد ممثل الأقباط بالقائمة، أن ما نص عليه الدستور من تخصيص نسبة للأقباط والمعاقين والشباب والمرأة يعد من التميز الإيجابي الذي يجب استغلاله والمحافظة عليه، مناشدًا العناصر القبطية بمركز دار السلام بسرعة الانضمام لحب سوهاج كونها من أكبر القوائم وأقواها، لافتًا إلى أن ما يميز حب سوهاج أنه لم يستشعر فيها فوارق من أية نوع للدرجة التي لم يستطع التفريق فيها بين المسلم والقبطي.

وأضاف منتصر فاضل منسق مجلس قروي، نيدة أن حب سوهاج هي أكبر وأقوى كيان عرفته محافظة سوهاج منذ قديم الأزل، وأنه يتوقع في المستقبل القريب وعقب إقرار القانون أن تكون حب سوهاج حديث الشارع المصري وليس السوهاجي فقط.

وجدير بالذكر أنه عقب الانتهاء من الاجتماع قدم جميع الأعضاء العزاء للعضو محمد الحويك بدوار عائلته بنجوع مازن في رحيل أحد أفراد عائلته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads