المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على تاجر مخدرات البرلس

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 06:48 م
محمود مالك
طباعة
ألقت مباحث مديرية كفر الشيخ القبض على تاجر مخدرات بالبرلس، أثناء قيامه بتوزيع كمية على عملائه بالمركز، بعد صدور مذكرة ضبط وإحضار له من نيابة البرلس.

وتلقت مديرية أمن كفر الشيخ إخطارًا من رئيس فرع البحث بالحامول، ورئيس مباحث مركز البرلس ومعاونيه، وإدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام، بناءً على إذن من النيابة العامة، من ضبط تاجر المخدرات "أ.م.م"، ٢٦ سنة عاطل، ومقيم برج البرلس، "المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم ٩٧٠٣ ـ ٢٠١٦ جنايات المركز، إطلاق أعيرة نارية ومقاومة سلطات"، والذي يستخدم من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وتوزيعها علي عملائه.

تم إعداد عدد من الأكمنة بمدينة بلطيم أثناء مروره بالسيارة رقم "ق ف ع ١٣٦"، وعثر بداخلها على كمية من لفافات البانجو المخدر تزن حوالي ٢٥٠ كيلو جرام، وضبط ألف قرص ترامادول مخدر، وكمية من مخدر الحشيش تزن ٥٠٠ جرام، ومبلغ مالي وقدره ٧٠٠ جنيه، وتبين أن اللوحة المعدنية تخص سيارة أخرى.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتوالي التحقيقات في الوقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads