المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل أعماله: إصابة"جيان" ليست خطيرة.. وسيعود للتدريبات قربيا

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 12:55 م
سليمان السيد
طباعة
تحدث صامويل أنيم، مدير أعمال أسامواه جيان، نجم النادي الأهلي الإماراتي ومنتخب غانا، عن الإصابة التي لحقت باللاعب الغاني إثناء مشاركته مع فريقه في الدوري الإماراتي.

وقال "أنيم"، فى تصريحات صحيفة لموقع "فوتبول غانا"، أن إصابة أسامواه جيان ليست خطيرة، ومن الممكن أن يعود لتدريبات الأهلي الإماراتي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف مدير أعماله، أنه تحدث مع اللاعب، والذي أكد له عدم خطورة إصابته، وأن خروجه من أرض الملعب إثناء مباراة فريقه أمام الجزيرة في الدوري كان مجرد أمر طبيعي حتى لا تتفاقم الإصابة.

يذكر أن هناك قلق كبير من قبل الجانب الغاني من غياب أسامواه جيان عن صفوف النجوم السوداء في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 فى الجابون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads