المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد لا تعرفها لسرطان البحر.. يقي من الروماتويد وارتفاع ضغط الدم

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 04:18 ص
طباعة
سرطان البحر هو من أكثر قائمة المأكولات البحرية شيوعاً وله العديد من الفوائد الصحية والتي رصد بعضها موقع Organic Facts:

1- منع حدوث فقر الدم
سرطان البحر من المصادر الممتازة لفيتامين B12، والتي يحتاجها الجسم لإنتاج خلايا الدم الحمراء السليمة والوقاية من فقر الدم.

2- الحماية من التهاب المفاصل الروماتويدي
يحتوى سرطان البحر على نسبة عالية من السيلينيوم من أهم مضادات الأكسدة وقد أظهر نتائج بعض الدراسات أن نقص السيلينيوم في النظام الغذائى يمكن أن يتسبب في التهاب المفاصل بنسبة 50%.

3- يقوي العظام
يحتوى سرطان البحر على نسبة كبيرة من الزنك الذي يعزز امتصاص فيتامين D وفيتامين الذي يساعد في امتصاص الكالسيوم.

4- محاربة ارتفاع ضغط الدم
المغنيسيوم هو واحد من المعادن التي يجب أن تتوافر في النظام الغذائي، وسرطان البحر يحتوي على نسبة عالية منه فهو يحافظ على الأعصاب العادي ويعزز وظائف العضلات ويمنع ارتفاع ضغط الدم.

5- يساعد في الحصول على حمل صحي
يحتوي سرطان البحر على حمض الفوليك الذي له فوائد صحية الذي يخفض خطر الإصابة بعيوب الأنبوب العصبي في الأطفال حديثي الولادة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads