المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. استمرار حالات إختفاء الفتيات بالمنصورة

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 11:20 ص
هبة سيد
طباعة
انتشرت في هذه الآونة، التعرض للخطف والاختفاء للفتيات، الأمر الذي يجعل الأهالي يشعرون بالخوف على بناتهم، في ظل الظروف التي تتعرض لها البلاد من اختطاف وسرقة وعدم أمن وأمان.

أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى جميع المسئولين، لمساعدة أهالي الفتاة التي اختُطفت في البحث عنها وتوصيلها لأهلها.

أوضح القارئ أن الفتاة "أسماء إبراهيم سماحة" التي تبلغ من العمر 18 عامًا، تغيبت بتاريخ 23\10\2016، حيث ذهبت إلى كُليتها "الزراعة" بجامعة المنصورة ولم تُعد حتى وقتنا هذا.

يرجى من المسئولين الاهتمام بأمر هذه الفتاة، تاركًا عنوان أهلها، بعزبة المهندس على طريق أبو جلال بشربين بمحافظة الدقهلية، وهاتفًا للتواصل 01090723287

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتساب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads