المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التموين: تم تطوير 52 منفذ من أصل 148 منفذ لبيع السلع الغذائية بمحافظات الصعيد

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 01:20 م
أحمد توفيق
طباعة
أكد محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة حريصة على تطوير منافذها بمحافظات الصعيد حتى تتناسب ومقتضيات العصر.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تطوير 52 منفذ من أصل 148 منفذ، تنتشر بمحافظات الصعيد طبقًا للخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير المنافذ بتلك المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

وأكد الوزير أن ما تم افتتاحه من منافذ مشروع جمعيتي بمحافظات الصعيد وصل إلى 770 منفذ حتى الآن من أصل 1400 منفذ هو المخطط الاستراتيجي لافتتاح تلك المنافذ في الفترة القادمة في القرى والنجوع والأماكن الأكثر احتياجًا والأماكن التي تبعد عن أماكن انتشار منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة لتسهيل وصول السلع الغذائية إلى المواطنين.

وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في نشر منافذ الوزارة بالأماكن الأكثر احتياجًا والقرى والنجوع لتلبية احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية، افتتح الدكتور محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة منفذين جديدين بمحافظه أسوان الأول بمنطقه السيل والثاني بمنطقه صحاري أسوان لخدمة أهالي المنطقة.

وأكد محمد عاطف، رئيس الشركة أن المنفذين يوجد بهما كافه أنواع السلع الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة وأيضًا الدواجن المجمدة.

وأشار إلى أن المنفذين قد تم تزويدهما بحاسب ألي لكل منفذ لمتابعة ومراقبة المخزون السلعي بهما ومزودة أيضًا بكاميرات لمتابعة دورة العمل داخل المنفذين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads