المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أول مهمة لـ"صلاح".. الزمالك يتعثر في عقبة الإسماعيلي

الثلاثاء 22/نوفمبر/2016 - 09:56 م
أحمد قنديل
طباعة
سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الإسماعيلي، في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

"المباراة"، جاءت مشتعلة من الدقائق الأولى، الكل يرغب في التسجيل الجميع يأمل في هز الشباك، الإسماعيلي يرغب في مواصلة عقدة الزمالك وتحقيق الفوز، الأبيض يأمل في فك العقدة التي طالت 10 سنوات، ويقود الدراويش أشرف خضر المدير الفني، فيما يقود الزمالك محمد صلاح، المدير الفني.

وسدد إبراهيم حسن، التسديدة الأولى في الدقيقة 8 أبعدها أحمد الشناوي، حارس المرمى ببراعة إلى ركنية، على الجانب الأخر سدد محمود عبد الرازق شيكابالا، يبعدها محمد عواد حارس الدراويش، ولكن الشوط الأول كان عنوانه تألق حراس مرمى الفريقين.

ولم يأتي الشوط الثاني بجديد، الحراس تواصل التألق ومهاجمي الفريقين يواصلوا التسديد، وتعرض دونجا لإصابة في الدقيقة 68، ليغادر المباراة ويحل إبراهيم صلاح بدلًا منه، وفي الدقيقة 72 تمريرة طولية رائعة من محمود حمدي لستانلي يوجهها برأسه بين مدافعي الإسماعيلي لكن عواد بالمرصاد.

وسدد شيكابالا كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكن تمر بجوار مرمى الدراويش في الدقيقة 78، وفي الدقيقة 85 كاد تريك جبرين أن يسجل هدف الفوز من رأسية صاروخية تمر بجوار القائم، لتمر باقي الدقائق دون جديد.

وبهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads