المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عريقات" يؤكد على ضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 11:10 ص
وكالات
طباعة
قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صائب عريقات، إنه تم تحقيق الكثير من الإنجازات السياسية ما بين المؤتمرين السادس والسابع لحركة فتح أبرزها أن فلسطين أصبحت الآن في مكانتها القانونية دولة تحت الاحتلال، أي دولة معترف بها على حدود عام 1967 بمكانة مراقب في الأمم المتحدة.

وأعرب عريقات، في تصريح صحفي اليوم الخميس، عن أسفه لعدم التمكن من إنهاء الانقسام الفلسطيني في السنوات الماضية، مؤكدًا وجوب إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الفلسطينية.

وأبدى عن أمله بأن يحدد المؤتمر العام السابع خارطة طريق سياسية واضحة للتأكيد للقاصي والداني بأننا نسعى للسلام، ونريد السلام ولكن سلامنا لن يكون بأي ثمن.

ومن جهة أخرى، فقد كشف أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عريقات، أن هناك محادثات جارية لتقديم مشروع قرار إلى مجلس الأمن الدولي بشأن الاستيطان وقال، "نأمل أن يصار إلى عرض القرار في مجلس الأمن الشهر القادم".

واستهجن حديث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الدائم عن الاستعداد للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقال: "لماذا لم يستجب نتنياهو لدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للقاء الثلاثي بمشاركته والرئيس عباس في 8 سبتمبر؟ إن من الواضح أن هذه الحكومة لا تريد المفاوضات والسلام وإنما تريد المستوطنات والإملاءات".

وأعلن عريقات عن الاستعداد للتعامل بإيجابية مع إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لتحقيق مبدأ الدولتين على حدود 1967.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads