المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رجل بقلب صناعي خارج جسده يمارس رياضة كمال الأجسام

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 12:38 م
روضة إبراهيم
طباعة
قرر رجل يعيش على قلب صناعي ينبض خارج جسده منذ سنوات، أن يمارس رياضة كمال الأجسام على الرغم من مرضه، الذي شخصه الأطباء باعتلال في عضلة القلب.

وكان أصيب "أندرو جونز" باعتلال في عضلة القلب عندما كان يبلغ من العمر 22 عامًا، ومنذ ذلك الوقت دخل إلى المستشفى مرات عديدة، وانتهى به الأمر بالحصول على قلب صناعي يرتديه على ظهره، ويجب عليه أن يشحنه كل ليلة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول أندرو إنه كان لا يزال يدرس في الجامعة عندما داهمه المرض قبل 4 أعوام، وفي ذلك العام كان يركز على التمارين الرياضية، بهدف المنافسة في البطولات الجامعية، لكن أعراض مرض القلب بدأت تظهر عليه، وكان يعاني من ضيق في التنفس، دفعه لزيارة طبيب مختص.

وبعد حصوله على القلب الصناعي، قرر متابعة تمارينه الرياضية، وكان التحدي الأكبر بالنسبة له هو التكيف مع الجهاز الجديد، لكنه استطاع التغلب على كل ذلك، لأنه لم يرد الاستسلام، ليستعيد لياقته البدنية مرة أخرى بعد ذلك.

وعلى الرغم من حالته الصحية الصعبة، قرر أن يمارس التمارين الرياضية الشاقة، ليتحول إلى نجم على اليوتيوب من خلال مقاطع الفيديو التي يظهر فيها وهو يمارس رياضة كمال الأجسام، والتي تجاوزت مشاهدات بعضها 10 ملايين مرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads