المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تفاصيل حفل عشاء "مرتضى منصور" مع لاعبي الفريق

الجمعة 25/نوفمبر/2016 - 01:55 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض، مر بظروف صعبة في الفترة الماضية بعدما فقد نجميه محمد إبراهيم، ومصطفى فتحي لكنه أكد أن القادم سيكون أفضل.

وقال خلال جلسة العشاء التي عقدت، أمس الخميس: "الزمالك يملك كل المقومات التي تساعده على تحقيق الدوري والكأس وبطولة أفريقيا الموسم الحالي، وأنا مستلم الزمالك الحكام بيلطشوا وكله بيلطش، دلوقتي الزمالك هو اللي بيلطش في الكل والكل بيشتكي، مجلس الإدارة صنع مؤسسة محترمة".

وأضاف "منصور" مازحًا مع شيكابالا: "كلت كويس؟ يالا هوديك وادي دجلة بقى أنت ومحمد صلاح"، موضحًا أن شيكابالا استعاد 80% من مستواه وحفاظه على لياقته في 90 دقيقة هو ما سيقرر مصيره بنفسه.

وطلب من إسماعيل يوسف، إلغاء غرامة علي جبر، من أجل رفع معنوياته في الفترة المقبلة، موجهًا حديثه لأحمد جعفر: "قعدت معاه وجددت، لكن اليوم التالي قال ارحمني ومشيني وكنت متمسك أنه يرجع لأنه لاعب مميز".

وأشار "منصور" إلى أن الإسماعيلي تعادل مع الأبيض؛ لأنه فريق قوي وكان قد هزمنا "رايح جاي" الموسم الماضي، مازحًا مع إسلام جمال الذي كان معارًا وقتها للدراويش وقال أيضًا "كنا بنلاعب الإسماعيلي ومحمد فاروق".

وتابع: "الحديث عن رحيل باسم وحفني وشيكابالا من الزمالك كذب والجهاز الفني سيقيم مستوى اللاعبين بعد نهاية الدور الأول".

وختم حديثه، قائلًا: "الصفقات الجديدة للزمالك ستظهر بنجاح وضمينا الأفضل واللاعبون أحمد رفعت وجعفر ومحمد مجدي ومحمد مسعد سيظهرون أداءهم جيدًا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads