المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقيم قياسي جديد لـ"لأهلي والزمالك" على الرغم من تصدر "المقاصة" للدوري

السبت 26/نوفمبر/2016 - 12:51 م
أمنية رمضان
طباعة
شهد الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم العديد من المفاجأت، ومنافسة قوية بين جميع الفرق، وكان المشهد الأغرب في هذا الموسم محافظة عدد من الفريق على نظافة شباكهم من الخسارة على مدار11 جولة، ولكن بعد هزيمة بتروجيت أمس الجمعة، من نظيره المقاصة، بهدفين مقابل هدف، وهزيمة المقاصة من سموحة بثنائية نظيفة، أصبح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فقط، يحافظون على ما جمعوه من نقاط بدون هزيمة.

وفي واقعة هي الأولى من نوعها في الكرة المصرية، على مدار 8 سنوات الأخيرة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذا الموسم رقمًا خاصًا في مسابقة الدوري غاب عنه منذ موسم 20052006 حيث حافظ الأهلي على نظافة شباكه دون أن تستقبل أهدافًا في 8 مباريات خلال أول 10 جولات من مسابقة الدوري.

وخرج الأهلي بشباكه نظيفة هذا الموسم عندما واجه كل من الإسماعيلي والمقاولون العرب وأسوان والداخلية وبتروجت وطنطا والإنتاج الحربي وطلائع الجيش، بينما جاءت الأهداف التي سكنت شباك الأهلي هذا الموسم خلال مباراتي وادي دجلة هدف والاتحاد السكندري هدفان.

وتمكن الأهلي في مسابقة الدوري خلال موسم 20052006 من تحقيق رقم مماثل للموسم الحالي بالحفاظ على شباكه نظيفة 8 مرات خلال أول 10 جولات من مسابقة الدوري.

أما عن الفريق الأبيض، فاستطاع المحافظة على نظافة شباكه والفوز على المنافس خلال 4 مبايات عندما واجه كلًا من، النصر للتعدين في أول لقاء له في الدوري، وإنبي، وطنطا، كما تعادل مع سموحة والإسماعيلي.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، ويتبقى للزمالك 4 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الملكي يستعد لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads