المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهن زوجة جوني ديب.. 5 نجمات تعرضن للضرب على يد أحبائهن

السبت 26/نوفمبر/2016 - 01:52 م
أشرقت ممدوح
طباعة
العنف بين الأحباء مهما عظم حبهم شئ لا يمكن الهروب منه، فالإنسان كائن ناقص تأتيه لحظات من الغضب والعصبية، لا يمكن السيطرة عليهم، وفي تلك الأوقات يتصرف بدون تفكير، ليصل الأمر لأشهر مشاهير هوليوود اللذين قاموا بضرب أحبائهم في أوقات غضبهم.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي 5 نجمات من هوليوود تعرضن للضرب على يد أحبائهم.
آخرهن زوجة جوني ديب..
-آمبر هيرد

آمبر هيرد هي الزوجة السابقة للمثل العالمي المحبوب جوني ديب، الذي رفعت ضده دعوة طلاق منذ فترة كبيرة تتهمه فيها بضربها، وبالفعل كسبت الدعوة وانفصل أحد أشهر ثنائي هوليوود بسبب تلك الواقعة غير المتوقعة من جوني ديب.

وخرجت "آمبر" عن صمتها بشأن ذلك الموضوع، أمس الجمعة، بمناسبة اليوم العالمي لمنهاضة العنف ضد المرأة، حيث نشرت فيديو لها عبر صفحتها بموقع "فيس بوك" تحدثت فيه عن العنف الذي تعرضت له.
آخرهن زوجة جوني ديب..
-تينا تيرنر

ملكة "الروك أند رول" تينا تيرنر كان لها نصيب أيضًا من العنف، حيث قام زوجها السابق بضربها عدة مرات مما اضطرها لعمل عملية تجميلة بأنفها.
آخرهن زوجة جوني ديب..
-ريانا

لم تسلم المغنية الشهير ريانا من تلك الواقعة أيضًا، حيث قيام المغني كريس براون بضربها عام 2009، عشية حفل توزيع جوائز جرامي، وأصابها بكدمات في وجهها وجسدها.
آخرهن زوجة جوني ديب..
- أوكسانا جريجورييفا

المغنية الروسية أوكسانا جيجورييفا، حبيبة الممثل العالمي ميل جيبسون السابقة الذي قام بضربها عام 2011، ولكنه استطاع أن يصل لتسوية الأمر مع النيابة العامة بلوس أنجلوس، وانتهى الأمر.
آخرهن زوجة جوني ديب..
-آنا نيكول سميث

نجمة الاغراء الأمريكية آنا نيكول سميث، أشارت في مذكراتها، التي تعود للفترة بين عامي 1991 و1992، إلى أن حبيبها الغيور، انفصل عنها بعد أن ضربها هي ووالدتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads