المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمبر هيرد تتبرع بقيمة تسوية طلاقها من جوني ديب للأعمال الخيرية

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 10:33 ص
طباعة
أعلنت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، أنها سوف تتبرع للأعمال الخيرية بكامل قيمة تسوية طلاقها من النجم جوني ديب، وتبلغ سبعة ملايين دولار.

وقال هيرد: "قيمة التسوية التي حصلت عليها خلال الطلاق تبلغ سبعة ملايين دولار، وسوف يتم التبرع بمبلغ سبعة ملايين دولار".

وسيجري تقسيم قيمة التسوية ما بين مستشفى للأطفال في لوس أنجليس، ومشروعات لدعم المرأة تقيمها منظمة اتحاد الحريات المدنية الأمريكي.

وأقامت هيرد دعوى قضائية للطلاق من ديب، في مايو الماضي، بعد فترة زواج دامت 15 شهرا، واستصدرت في نفس الشهر حكما بعدم تعرض ديب لها، بعد أن اتهمته أمام المحكمة بمهاجمتها عدة مرات.

وكان ديب الذي جسد أدوار البطولة في أفلام مثل "ادوارد أصابع المقصات" وسلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" قد التقى بهيرد أثناء تصوير فيلم "مذكرات رام" عام 2011، وعقدا قرانهما في مطلع عام 2015 في لوس أنجليس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads