المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خليط العسل والقرفة للتنحيف والقضاء على الكوليسترول

السبت 26/نوفمبر/2016 - 03:09 م
روضة إبراهيم
طباعة
يتميز خليط العسل والقرفة السحري، بفوائد عدة على صحة الإنسان، وذلك لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمكونات الطبيعية التي تقوي نظام المناعة وتساعد على محاربة الأمراض.

وتؤكد الأبحاث الطبية، أن تناول العسل إلى جانب مكونات طبيعية أخرى يمكن أن يأتي بنتائج إيجابية تساعد على محاربة السمنة والقضاء على الشحوم المضرة التي تتراكم في الجسم، ومن بعض تلك الوصفات مزيج العسل والقرفة.

وقد نشرت إحدى المجلات الطبية مكونات خلطة طبيعية بسيطة تساعد على إنقاص الوزن وتحارب تراكم الكوليسترول في الجسم، حيث يؤكد الخبراء أن مزج ملعقة من القرفة مع 5 ملاعق من العسل، وتناول ملعقة واحدة من هذا المزيج صباحًا يحسن عملية الهضم في المعدة ويساعد في القضاء على الشحوم المضرة المتراكمة في الجسم.

ويوضح خبراء التغذية أنه على المرء مزج ملعقة واحدة من تلك الخلطة مع كوب ماء فاتر وشربه قبل تناول وجبة الإفطار بربع ساعة تقريبًا.

وبعد العديد من التجارب التي أجراها الأطباء، لاحظوا أن الأشخاص الذين واظبوا على تناول تلك الخلطة لمدة لا تقل عن شهرين، انخفضت لديهم معدلات الكوليسترول بشكل ملحوظ، كما لوحظ لديهم تحسن واضح في صحة الشرايين والأوردة التي تفقد جدرانها مرونتها مع تقدم العمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads