المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 7 بجنوح قارب صيد في نيوزيلندا

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 06:35 ص
طباعة
لقي سبعة أشخاص مصرعهم وتم إنقاذ ثلاثة آخرين، فيما اعتبر شخص في عداد المفقودين، بعد غرق أحد قوارب الصيد في منطقة كيبارا شمال غرب ميناء أوكلاند أكبر موانئ نيوزيلندا وفقا لما أعلنته الشرطة اليوم الأحد.

وقالت الشرطة إن قاربا كان يقل 11 شخصا، تعرض لرياح عاصفة وحاول اللجوء إلى ميناء كيبارا، لكنه فشل في الوصول إليه وانقلب مما أدي إلى غرقه، ومصرع سبعة أشخاص، بينما نجحت قوات الطوارئ في إنقاذ ثلاثة آخرين،باستخدام الطائرات المروحية.

وقالت مصادر طبية إن مستشفى أوكلاند استقبل ثلاثة مصابين، في حادث غرق قارب الصيد وجميعهم في حالة مستقرة، لكن لا يمكن الحصول على إفادتهم حول الحادث.

وقال شهود عيان إن القارب الذي يبلغ طوله 12 مترا، انقلب على ظهره أثناء دخوله ميناء كيبارا، وحاول سكان محليون إنقاذ ركابه لكنهم فشلوا بسبب أمواج عالية وصل ارتفاعها إلى أربعة أمتار، وتم استدعاء فرق الطوارئ.

وأكد الشهود أن أحد مواطني كيبارا سمع استغاثة من قائد القارب على موجات الراديو، أكد فيها أنه يطلب النجدة ويحاول دخول الميناء للاحتماء من العاصفة، لكنه يواجه صعوبة، بينما أفادت الشرطة المحلية أن فرق الطوارئ انتشلت خمسة جثث، بينما جرفت الأمواج جثتين إلى الشاطئ ومازال البحث مستمرا عن شخص مفقود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads