المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أفضل 5 أغنيات على موقع "أنغامي"

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 09:38 م
أحمد حمادة
طباعة
شهد الموقع الغنائي الشهير بالشرق الأوسط والعالم "أنغامي"، نسب مشاهدات مرتفعة لعدد من الأغنيات الآونة الأخيرة، ومنافسات بين المطربين في الحصول على أعلى نسب استماع.

ويرصد "المواطن" أكثر 5 أغنيات مثلت الأعلى من حيث نسب الاستماع حول العالم.

وتصدرت أغنية "Never Give Up" للمطربة الاسترالية "sia" المركز الأول على الموقع، والتي تم طرحها على موقع "أنغامى" يوم 18 نوفمبر الماضي وحصلت على أكثر من 842 ألف استماع و62 ألف إعجاب.

ويليها في المركز الثاني أغنية "فرق كتير" للمطرب المصري حسام حبيب، والتي طرحت يوم 20 أكتوبر الماضي وحصلت على نسبة استماع مليون و700 ألف، و91 ألف إعجاب.

وتأتي في المركز الثالث أغنية Setting Fires لفرقة "ذا شينسموكرز"، ونشرت يوم 4 نوفمبر الماضي، وحصلت على 613 ألف نسبة استماع و31 ألف إعجاب.

ثم في المركز الرابع المطرب الكندي "ذي ويك اند" عن أغنية "Party Monster"، التي تم نشرها يوم 25 نوفمبر الماضي، وحصلت على 37 ألف نسبة استماع و2500 إعجاب.

وجاء في المركز الأخير المطرب الكندي "جاستن بيبر" والفرنسي "DJ Snake" عن أغنية "Let Me Love You"، والتي طرحت يوم 21 نوفمبر الماضي وحصلت على 115 ألف استماع و10 آلاف إعجاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads