المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 3 سائقين وتباع في حادث تصادم 3 سيارات بمطلع كوبري الراهبين بسمنود

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 01:50 ص
طباعة
أصيب 3 سائقين وتباع في حادث تصادم 3 سيارات بمطلع كوبري الراهبين بمركز سمنود في محافظة الغربية، حيث اصطدمت سيارة نقل محمل عليها "كونتنر" بأخرى نقل متعطلة بمطلع الكوبري، واصطدام ميكروباص بالسيارتين، مما أدى التصادم إلى سقوط الكونتنر على السيارة الميكروباص، الأمر الذي تسبب في تعطل الحركة المرورية على الكوبرى وإصابة الطريق بالشلل التام.

وانتقل اللواء زكريا عباس، حكمدار أمن المحلة وسمنود، والمحاسب رمضان عيد رئيس مدينة سمنود، وسيارات الإسعاف وضباط قسم مرور سمنود، وتم تحويل الطريق بعد تكدس السيارات.

وتبين من الفحص تصادم سيارة نقل محمل عليها كونتنر بأخرى نقل متعطلة في مطلع الكوبري واصطدمت بهما سيارة أخرى ميكروباص، وهو ما تسبب فى انقلاب الكونتنر على السيارة الميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 3 سائقين وتباع، وتم نقلهم لمستشفى سمنود العام لتلقى العلاج.

واستدعى رئيس المدينة ونش تابع لرئاسة مجلس المدينة لرفع الكونتنر مع على الطريق، بالإضافة إلى إحضار كمية من الرمال لتغطية السولار المسكوب من تانك السيارة النقل خشية اشتعاله، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السيارات إلى طبيعتها مرة أخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads