المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الأهلي يعزز صدارته للدوري بثلاثية في الشرقية

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 09:52 م
خالد بدوي
طباعة
عزز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارته لمسابقة الدوري الممتاز، بالفوز على الشرقية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 12.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول من البداية إلى النهاية، ونجح وليد سليمان، في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة العاشرة.

ونوع الأهلي هجماته من ناحية محمد هاني في الجبهة اليمنى، والتونسي علي معلول في الجبهة اليسرى، ولعب على العرضيات مستغلًا إجادة المهاجم مروان محسن لضربات الرأس.

ونشط مروان مع ميدو جابر وشكلا خطورة كبيرة على مرمى الشرقية، وتنوعت الهجمات بين التسديدات والعرضيات، وسجل عبد الله السعيد هدفًا، ولكن الحكم قرر إلغائه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على وسط الملعب، ونجح أحمد فتحي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعدما استلم كرة رائعة من عبد الله السعيد.

وحرص البدري على منح وليد سليمان قسط من الراحة، وقام باستبداله ونزول مؤمن زكريا بدلًا منه، وكذلك نزول كريم نيدفيد بدلًا من عبد الله السعيد، بالإضافة إلى مشاركة عماد متعب على حساب مروان محسن.

وفي الدقيقة 86، نجح مؤمن زكريا في تسجيل هدف رائع على يسار عمر رضوان حارس الشرقية.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 32، متصدرًا ا لمسابقة بفارق 4 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد النقطة عن النقطة السابعة، ويحتل المركز السادس عشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads