المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الموت" سبب شهرة حسين أبو حجاج

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 05:39 م
رنا جادو
طباعة

رغم آداء الفنان الكوميدي حسين أبو حجاج، في العديد من الأدوار بالسينما و الدراما المصرية، التي بلغت أكثر من 38 عملًا بين أعملًا تلفزيونية وسينمائية، إلا أن الجمهور لم يلتفت له بشكل كبير كما حدث بعد انتشار شائعة خبر وفاته منذ أيام قليلة.

لكن المفاجأة أن شقيق "أبو حجاج" كذب هذا الخبر  بعد ساعات من انتشارها, وانهالت التعليقات والصور، وانتشر العديد من مقاطع فيديوهات الخاصة بأعماله الفنية.

فأصبح بين ليلة وضحاها من ممثل مغمور لا يعلم الجمهور حتى اسمه إلى حديث "فيسبوك" والصحافة في مصر , وأصبحت من شائعة سخيفة إلى شائعة قد تكون وش الخير عليه، وسبب كبير في معرفة اسمه بين الجمهور الذي غفل عنه لسنوات عديدة، ولم يعلم شئ عنه، إلا أنه ممثل مغمور ذات ملامح حادة قد تكون غريبة علينا في السينما المصرية.

"حسين حجاج" هو ممثل كوميدي من مواليد محافظة "المنيا", أحب التمثيل كثيرًا، لكنه لم يجد الطريق إليه بسهولة، فكانت بدايته بعيدة كل البعد عن المجال الفني, فهو في الحقيقة كان يعمل في إحدى الورش الفنية لبيع وإصلاح إطارات السيارت، ورغم دخوله عالم التمثيل إلا أنه رفض الاستغناء عن مهنته الأصلية، وظل فيها حتى امتلك ورشة خاصة به.

وظهور "حجاج" في بدايته لم يكن في دور كبير، إلا أنه استطاع وبجدارة أن يحظى بمكانة كبيرة وسط الجمهور، بعد ظهوره في مشهدًا وحيدًا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميريكية" مع الفنان محمد هنيدي بدور" لؤي", ومن بعدها تم اكتشاف موهبة "حجاج" الكوميدية، بظهوره في فيلم "صعيدي رايح جاي" مع هاني رمزي.

ومن بعدها مشاركته في العديد من الأعمال منها: "غبي منه فيه، القرموطي، زكي شان، أسد واربع قطط", إلا أن جاءت الانطالقة الحقيقة له في مسلسل "الكبير أوي" وأداءه شخصية الغفير "أشرف"، فكانت هذه الشخصية هي وش السعد عليه، وأصبح مصدر من أهم الشخصيات الكوميدية في المسلسل, خاصة بعد فوزه في إحدى الحلقات بجائزة "المزاريطة جوت تالنت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads