المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فنانة ترسم فتيات تحت الماء بدقة شديدة تظنها حقيقة

السبت 03/ديسمبر/2016 - 01:12 م
روضة إبراهيم
طباعة
يحاول الفنانون دائمًا القيام بأعمال فنية مُذهلة تُبهر الجميع، فليس للفن حدود يمكن لأحد أن يوقفه، فبإمكان أي فنان يملك فن مُميز، أن يبدأ في السعي حول طريقة جديدة لإبراز فنه.

فقد استطاعت الفنانة "ريتشا بيرلماتر"، من نابولي، استخدام فنها كوسيلة لخلق لغة بصرية حقيقية تعكس البيئة من حولها، فقد رسمت مجموعة من اللوحات التي لم تشك لحظة عند رؤيتها في كونها لوحات حقيقية، فدقتها تجعلك تظنها حقيقية بالفعل.

وبرعت هذه الفنانة برسم فتيات تحت الماء وكأنها حقيقة واقعة، حيث تمكنت من مزج الضوء بالمياه في إشارة منها إلى ارتباط الحواس العميق خارج حدود الفكر أو العقل في لحظات معينة، فتجعلك تظن أن هذه الفتيات هم حقيقة تحت الماء.

ويعتبر رسم لوحات تحت الماء من أصعب اللوحات في رسمها، فعلى الفنان التركيز في رسم فقاقيع المياه ومستوياتها الدائرية وموجات المياه، وتداخلها مع الضوء، فحينها لا تستطيع التفريق بين اللوحة المرسومة والحقيقة، فهذه اللوحات تظهر وكأنك تشاهد حركة المياه أمامك، رغم أنها مجرد لوحات.

وتركز "بيرلماتر" في لوحاتها على الضوء أسفل المياه، بدقة شديدة تجعل رسمتها تبدو حقيقية جدًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads