المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل أقوال القرموطي في فضية "السرنجة"

السبت 03/ديسمبر/2016 - 07:30 م
علي شرف
طباعة
استمعت نيابة استئناف القاهرة، إلى أقوال الإعلامي جابر القرموطي، في البلاغات المقدمة ضد الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، على خلفية التصريحات باستخدام السرنجة أكثر من مرة، وتم صرفه من سرايا النيابة بضمان محل إقامته.

وأكد القرموطي، أن منى مينا لم تطلب الحديث في البرنامج، ولكن فريق الإعداد بالبرنامج هو من طلب منها الحديث في مكالمة هاتفية، عن رأيها في مبادرة الشباب بشأن الصيدليات الخيرية لصرف جميع أنواع الدواء للفقراء والمحتاجين خاصة لكبار السن وذوى المعاشات، ممن يعانون أمراضا خطيرة أو مزمنة، لتقديم الخدمة بكل مراحلها بالمجان من تلقى الدواء، سواء من بقايا أدوية مستهلكة جزئيًا لدى مواطنين أو من متبرعين بأدوية جديدة وعادة ما تكون من هيئات وأفراد وبعض الكليات، ويجري تصنيف العلاج وفرزه وتوزيعه حسب نوعه.

وأوضح القرموطي، أمام النيابة، أن الدكتورة منى مينا أكدت أن المبادرة إيجابية ولكنها ليست حلًا للأزمات، التي تواجه الدواء في مصر خاصة بعد تعويم الجنيه.

وأشار القرموطي، إلى أن الدكتور منى مينا لم تتحدث عن استخدام السرنجة الواحدة لعدد من المرضي، وأن الحديث كان بشأن نقص المحاليل والتعليمات الصادرة للمستشفيات، بشأن الاقتصاد في المواد الطبية المستخدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads