المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل دعوى وقف نشاط القنوات العارضة لمسلسل "هي ودافنشي" لـ 5 مارس

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 12:20 م
حبيبة علي
طباعة
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار سامي عبدالحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل نظر الدعوى المقامة من عمرو رجب المحامي، بصفته وكيلًا عن هاني محمود مرجان، عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية، للمطالبة بوقف نشاط القنوات العارضة لمسلسل "هي ودافنشي"، خلال الفترة الزمنية المخصصة لبث المسلسل، لجلسة 5 مارس المقبل.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 57553 لسنة 70 ق، كلًا من رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، ورئيس مجلس إدارة قناة الحياة.

وقالت الدعوى: إن الطاعن فوجئ بتاريخ 7 يونيو الماضي بعرض مسلسل "هي ودافنشي" على عدة قنوات فضائية وجاء بالحلقة الثانية بعد الدقيقة 23 منها حوار بين رجال المباحث يتناول فيه الحديث عن طريقة التعامل في تحرير المحاضر القضائية ضد المتهمين أساء إلى أهل منطقة الدويقة بشكل عام، والذي يمثلهم الطاعن، ويجعل منهم أربابًا للسوابق.

وأوضحت الدعوى أن المؤلف في هذا المسلسل، وبهذا المسلك خالف جميع التقاليد والأعراف واتهم أهل الدويقة بانهم جميعا من المجرمين، لافتة إلى أن استمرار المسلسل على هذا النهج سيؤثر ماديًا وأدبيًا على كل من يقطن بدائرة حي منشأة ناصر والدويقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads