المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غلق قرية الأسد بـ"الضبة والمفتاح" بعد الهجوم على المدرب

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 02:53 م
شيماء الدالي
طباعة
قامت الأجهزة التنفيذية بحي العامرية ثان بالإسكندرية، اليوم الأحد، برئاسة المهندس أحمد عثمان، وبمشاركة قوة من قسم شرطة عامرية ثان، بتنفيذ قرار غلق لقرية الأسد الواقعة بطريق الكافوري بالكينج مريوط غرب الإسكندرية.

وجاء قرار الغلق، عقب واقعة إنقضاض أحد الأسود على مدربه، أثناء قيامه بتقديم عرض لطلاب المدارس بداخل القرية.

وكان الشاب "إسلام شاهين" يقدم عرضًا لأكثر من 200 متفرج من طلاب المدارس، حتى فوجئ بهجوم الأسد عليه وانقضاضه على جسده لنهش رقبته وكتفيه، حتى تسبب في جروح قطعية بمناطق متفرقة من جسده، وسط حالة من الزعر والهلع انتابت الطلاب الحاضرين، إلى أن تدخل أحد المدربين لإنقاذه ونقله إلى مستشفى أندلسية بسموحة في حالة حرجة للغاية، حتى وافته المنية منذ عدة أيام.

وكان اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغًا من قسم شرطة ثان العامرية، بهجوم أسد على مدربه بقرية الأسد بطريق الكافوري دائرة القسم.

وتبين أنه أثناء قيام "ا.ش.ا 25 عاما مساعد مدرب أُسود"، مقيم دائرة القسم، بتقديم عرض لزوار القرية من طلبة المدارس، انقض عليه أحد الأسود محدثًا إصابته بكسور بعظام الجمجمة والصدر واشتباه نزيف بالبطن والمخ وجروح متفرقة بالوجه والصدر والرقبة.

وبسؤال "ا.ع.ا"، 28 عامًا، المدير المسئول عن القرية، مقيم دائرة القسم، أكد بمضمون ما تقدم، تم نقله لمستشفى السلام بسموحة للعلاج.

وتم تشكيل لجنه بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لمراجعة أعمال القرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads