المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرق سهلة لإخفاء "الكرش"

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 07:57 م
إسراء أحمد علام
طباعة
تسبب كلمة كرش نوع من القلق والانزعاج للكثير من الناس، وهي تعني تشكل الدهون في منطقة البطن، وظهور بروز غير مرغوب فيه في تلك المنطقة.

وتعود أسباب ظهور الكرش إلى النظام الغذائي السيئ كتناول السكريات والدهنيات بكميات كبيرة، أو تناول الطعام في أوقات غير مناسبة، كتناوله قبل النوم مباشرة، وعدم ممارسة الرياضة، والجلوس لساعات طويلة على كرسي المكتب، والخمول والكسل.

نقدم لكي طرق وحيل لإخفاء الكرش يجب عليك إتباعها، للظهور بشكل أفضل وهي:

1- ابتعدي عن ارتداء الملابس الضيقة عند منطقة البطن، فبالتالي لا يمكنك أن تبرزيها بارتداء قطع الأزياء الضيقة.

2- حاولي ارتداء عدة طبقات من الملابس "بلوزة يعلوها جاكيت مثلًا"، فهذا سوف يساعد على إخفاء الترهلات والكرش بطريقة هائلة.

3- تجنبي نهائيا ارتداء الأحزمة لأنها تلفت الانتباه لشكل البطن، يمكنك بدلًا من ذلك ارتداء سلاسل وأعقاد كبيرة ملفتة للانتباه، واختيار ملابس بتفاصيل كثيرة عند الأكتاف والصدر، مثل البلوزات المطرزة بالكريستالات والتي تتميز بكشكشة عند الصدر، فهي تجلب الأنظار نحوها وتشتت الانتباه عن منطقة البطن.

4- اختاري الفساتين والبلوزات المصممة بكشكشة عند منطقة الوسط والبطن أو كما تسمى بقصة "الدرابية"، فهذه طريقة رائعة لإخفاء ترهلات البطن.

5- الألوان الداكنة والدرجات الغامقة مفيدة جدًا في إخفاء ترهلات البطن وإن كنت ترغبين في ارتداء الملابس المنقوشة، ابتعدي عن النقشات الكبيرة أو المبالغ فيها.

6- الفساتين التي تنتهي تحت الركبة وفساتين السهرة الطويلة المصممة بكشكشة عند منطقة البطن من الاختيارات الموفقة.

7- تفادي الأقمشة والخامات التي تلتصق بالجسم واختاري أنواع الأقمشة الثقيلة مع قليل من الليكرا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads