المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية الكويتي يصل إلى المنامة للمشاركة في اجتماع "مجلس التعاون"

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 06:20 م
أ ش أ
طباعة
وصل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي إلى المنامة بالبحرين، للمشاركة في الاجتماع التكميلي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الـ141.

وكان في استقباله لدى وصوله وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد ال خليفة، والأمين العام لدول مجلس التعاون الدكتور عبد اللطيف الزياني، وعميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي، لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح وأركان السفارة.

ويضم وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع، مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون السفير ناصر حجي المزين.

كما يضم الوفد المشارك في الاجتماع سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، السفير الشيخ عزام مبارك الصباح، وعددا من كبار المسئولين في وزارة الخارجية.

ويسبق هذا الاجتماع مؤتمر القمة الـ37 لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المقرر أن تستضيفه العاصمة البحرينية المنامة، غدا الثلاثاء ويستمر يومين.

ومن المقرر أن يبحث اجتماع وزارة الخارجية لدول مجلس التعاون آخر التطورات السياسية والإقليمية والدولية ومستجدات الأوضاع الأمنية في المنطقة، بما في ذلك الوضع في العراق وسوريا واليمن وليبيا، إضافة إلى الجهود الدولية في مكافحة الإرهاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads