المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. سما المصري تصف منتقديها بـ"الغلاويين" وتكشف عن عمل فني جديد

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 11:13 ص
احمد مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عن خوضها عمل فني جديد، ستعلن عن تفصيله قريبًا وسيكون مفاجأة للكثيـر خلال الفترة القادمة.

وقالت "سما" في تصريح خاص لـ"المواطن" أن هناك بعض الأشخاص يتربصون بها، ويسخّرون منابرهم الإعلامية للهجوم على شخصها "كوني أملك حب الناس، موضحة أن عملها الفني القادم سيصدم هؤلاء".

وأضافت، من ينتقدني عليه بالنزول إلى الشارع وسؤال الناس عن مدى حبهم لـ"سما"، وسيعرفون وقتها أن حب الناس هبة من عند الله، "وهما عارفين بكدا".

وتابعت أن من روجوا لشائعات التحرش بي أثناء حضوري مهرجان القاهرة الدولي "غلاويين"، موضحة أن التفاف الشباب حولي سببه "الحب وليس التحرش"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads