المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. آخر خطاب رئاسي لأوباما قبل مغادرة البيت الأبيض

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 04:52 م
وكالات
طباعة
أعلن نائب مستشار الأمن القومي الأمريكي، بن رودس، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس باراك أوباما، سيلقى اليوم الثلاثاء في فلوريدا، خطابه الرئاسي بشأن الأمن القومي، قبل مغادرته البيت الأبيض، في يناير المقبل.

وقال رودس، في مؤتمر صحفي، اليوم: "هذا هو خطابه الرئاسي الأخير، حول الأمن القومي".

وأشار نائب مستشار الأمن، إلى أن خطاب الرئيس سيحدد حالة مكافحة الإرهاب، وخصوصًا بشأن تنظيمي "داعش" و"القاعدة"، كما سيتطرق أوباما إلى نجاحاته خلال فترة ولايته، بما يتعلق بتخفيض عدد الجنود الأمريكيين في العراق وأفغانستان، من 180 ألفا إلى 15 ألفا.

وأوضح أن أوباما يتحدث عن الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق وسوريا، وتمكنه من خوض هذه الحرب دون استخدام قوات برية أمريكية.

ويؤكد الرئيس الأمريكي أن تنظيم "داعش" خسر خلال عامين ونصف العام الإرهابيين الذين يقاتلون في صفوفه، إلى جانب تقلص حجم تمويله وتراجع عدد الأجانب المتوجهين للقتال في صفوفه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads