المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أهالي الجزيرة المستجدة بالشرقية يحتفلون بعودة الطفل المختطف

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 01:15 ص
سامح الشرقاوى
طباعة
شهدت الجزيرة المستجدة بالصالحية القديمة بمحافظة الشرقية فرحة عارمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد عودة الطفل المختطف"أحمد منصور" والذي تم اختطافه من قبل سائق وآخرين لطلب فدية.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من "منصور ال أ" 43 عامًا مزارع مقيم الجزيرة المستجدة بالصالحية القديمة مركز فاقوس بتغيب نجله "أحمد" والبالغ من العمر 8 أعوام الطالب بالصف الثاني الابتدائي عن العودة إلى المنزل عقب انتهاء اليوم الدراسي وقيامه بالبحث عنه في كل مكان ولم يجده.

وعلى الفور أمر اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى لكشف غموض الواقعة وتحديد مكان الطفل وضبط الجناة.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة كلًا من "وليد ال إ " 20 عامًا سائق توك توك، ومقيم شعفورة بالصالحية القديمة، و"محمد ال ال" 18 عامًا، عامل، و"محمد أ م " وشهرته "محمد الأصفر" 19 عامًا، عامل، مقيمان كوبري المرور بالصالحية القديمة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الأول وبتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الثاني والثالث بقصد طلب فديه مالية من أسرته مقابل إعادته، واعترف بتواجد الطفل بمنزل ملك المتهم الأخير بمنطقة مفارق سامي سعد، وبالانتقال للمكان تم تحرير الطفل وضبط الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبعرضهم على النيابة العامة أقرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads