المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "مواطن" يستغيث: لص سرق 10 كيلو ذهب ومبلغ 150 ألف جنيها

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 10:29 ص
هبة سيد - داليا محمد
طباعة
أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة في وسط أهات وعيون تملأها الحزن والبكاء والحسرة على خراب بيته، إلى جميع أجهزة الدولة، لضبط الجاني الذي قد قام بالاستيلاء على محل الذهب بعد عمل خطة محكمة لسرقة المحل الخاص به.

أوضح القارئ "أحمد الشافعي" إلى أن مجموعة من اللصوص قضوا على أقوات وأرزاق العشرات من الشركاء والأبناء، حيث عمل خطة بعمل فتحه في الجدار نص متر في نص متر، وتسلل إلى المحل وقام بفتح الخزانة باللمبة قطعية وقام بسرقة 10 كيلو ذهب ومبلغ 150 ألف جنيهًا وسرق أجهزة المراقبة بالمحل.

أضاف القارئ إلى أنه استعان برسم صورة تقريبية للص، لإنقاذ تجارة استمرت لأكثر من عشرين عامًا.

يناشد "أحمد الشافعي" صاحب محل المشغولات الذهبية بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، الجهات المختصة سرعة التدخل لاسترجاع حقه من هذا اللص.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتساب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة، الفيديوهات باسم القُراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads