المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصفية إرهابي متورط في استهداف الأكمنة الشرطية بالخانكة

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 01:38 ص
طباعة
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مصلحة الأمن، من تصفية أحد العناصر الإرهابية، عقب تبادل لإطلاق النيران في منطقة أبوزعبل بالخانكة، وتم التحفظ على الجثة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للعقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، باختباء المتهم الهارب "مصطفى. س. ع"، 21 عامًا، في إحدى الشقق في منطقة أبوزعبل التابعة لمركز الخانكة، فتم عرض المعلومات على اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن وإدارة الأمن الوطني، وتم الإعداد لمأمورية شاركت فيها العمليات الخاصة ومصلحة الأمن العام.

واقتحمت القوات الأمنية وكر المتهم، وما أن شعر بقدوم رجال المباحث فبادر بإطلاق الرصاص على القوات، فتبادلت معه إطلاق الرصاص حتى تم تصفيته.

من جانبه قال مصدر أمني، إن المتهم كان له اسم حركي غير اسمه ليستطيع التحرك بين الناس والهروب من قبضة رجال الأمن، وقام باتخاذ إحدى الشقق بمنطقة أبوزعبل وكرًا؛ للاختباء، وعقد لقاءات مع عناصره للإعداد والتنفيذ لسلسة من العميات الإرهابية.

وأضاف أن المتهم كان يتولى مسئولية مجموعات مسلحة شاركت في عدد من العمليات الإرهابية أبرزها محاولة اغتيال أحد الضباط العاملين في قطاع السجون، واستهداف الأكمنة الأمنية بمحافظة القليوبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads