المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدري" يكشف سبب غضب وليد سلميان.. وعودة "غالي"

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 12:48 م
خالد بدوي
طباعة
وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لجميع لاعبي الفريق على إصرارهم العالي خلال مباراة أمس أمام سموحة على تحقيق الفوز حتى اللحظات الأخيرة من المباراة.

وقال "البدري": إن متابعته للمباريات السابقة لسموحة أوضحت أن الفريق يلجأ إلى التحفظ الدفاعي كلما فقد الكرة، وإلى الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو ما ساهم في غلق المساحات في معظم أوقات المباراة.

ورفض المدير الفني للأحمر، إرجاع سبب تأخر تحقيق الفوز إلى التبديلات التي أجراها الجهاز الفني، موضحًا أنه كان ينوى إجراء تغيير هجومي آخر من أجل الضغط على فريق سموحة، ولكن إصابة أحمد حجازي أجبرت الفريق على إكمال المباراة بنفس التشكيل الهجومي.

ونفى "البدري"، أن يكون وليد سليمان لاعب الفريق قد خرج غاضبًا من المباراة بسبب تبديله، ولكن الأمر يعود إلى حماس زائد في المباراة؛ بسبب رغبة وليد أن يشارك في تحقيق الفوز للأهلي.

كما أكد أن الجهاز الفني قد يلجأ إلى تغييرات في التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة؛ بسبب الظروف الاضطرارية التي يمر بها الفريق، خاصة بعد إصابة أحمد حجازي والنيجيري جونيور أجاي أمام سموحة.

وأرجع المدير الفني، سبب الإصابات إلى تتابع خوض المباريات في فترة قصيرة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لن يوثر على الفريق فقط، ولكنه سيمتد إلى المنتخب الوطني أيضًا.

وكشف حسام البدري عن أن حسام غالي لاعب وسط الفريق بات جاهزًا للعودة للمشاركة في المباريات، وقد يتم الاستعانة به في المباريات المقبلة أمام إنبي والمصري، مؤكدًا أن أحمد فتحي يقدم أداءً مميزًا على مستوى الدفاع والهجوم في مركز لاعب الارتكاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads