المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل لبنان

السبت 10/ديسمبر/2016 - 03:53 م
شيماء الدالي
طباعة
استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ اﻹسكندرية، اليوم السبت، أسامة الخشاب، قنصل عام لبنان بالإسكندرية، وعميد السلك القنصلي، بحضور المطران جورج شيخان، مطران الموارنة في مصر والسودان، والأب نادر جورج، راعي الكنيسة المارونية في الإسكندرية، لبحث سبل توطيد وتوثيق علاقات الصداقة بين البلدين الشقيقين.

ورحب فرحات، بالقنصل والحضور في بلدهم الثاني، مؤكدًا على قوة العلاقات التي تربط مصر ولبنان، لافتًا أنه يجمعهما تاريخ عريق وعلاقات تجارية وثقافة مشتركة، معربًا عن رغبته الكبيرة في تقوية العلاقات الثقافية والتجارية بين البلدين.

وأشار فرحات، إلى توافر فرص جيدة للاستثمار في المحافظة، في ظل العديد من المقومات، التي تساعد على جذب الاستثمارات، بالإضافة إلى وجود الغرفة التجارية ومجموعة مميزة من رجال الأعمال، كما أن الوضع الاقتصادي بالثغر أفضل الآن، بعد استقرار اﻷوضاع اﻷمنية والسياسية بها.

من جانبه، شكر القنصل فرحات، على حفاوة الاستقبال والترحيب وأثنى على حسن استقبال وكرم ضيافة الشعب المصري للجالية اللبنانية، معربًا عن اعتزازه بتوطيد العلاقات بين البلدين، وأكد على اهتمامه لدفع وتنمية العلاقات بين مصر ولبنان، وخاصة في اﻹسكندرية، في كافة المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads