المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة عرابي بعد التعادل مع طنطا: "التعدين بياخد على قفاه من الحكام"

السبت 10/ديسمبر/2016 - 04:35 م
خالد بدوي
طباعة
أبدى أسامة عرابي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للتعدين، غضبه، بعد التعادل، اليوم السبت، أمام طنطا في الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الممتاز".

وقال "عرابي"، بعد المباراة: "كنا أفضل من طنطا، وتسيدنا اللقاء، وكنا الأقرب للفوز، والحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء، كما احتسب ركلة جزاء وهمية لطنطا.

وأضاف: "دائمًا بناخد على قفانا، كأن فريق التعدين مالهوش لازمة، ونجن أكثر فريق يسافر في الدوري المصري، ونعاني من العذاب، ولكن التحكيم ضدنا بشكل كبير".

وأشار، إلى أن الشكل الهجومي اختلف في الشوط الثاني، جراء العلم بأن طنطا سوف يضغط على الفريق بشكل كبير، معلقًا "لعبنا على هذا الأمر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads