المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع عدد ضحايا حريق سيارة علی طريق "بورسعيد - الإسماعيلية" لـ4 وفيات

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 01:52 ص
طباعة
ارتفعت حصيلة الوفيات التي خلفها حريق سيارة أجرة "بيجو" علی طريق "بورسعيد - الإسماعيلية" إلی أربع حالات في الساعات الأولی من صباح اليوم، الأحد، بعد أن لقي أحد المصابين بحروق من الدرجة الثانية مصرعه متأثرًا بجراحه داخل مستشفی بورسعيد العام.

وكان اللواء زكى صلاح، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل سيارة أجرة علی طريق الإسماعيلية، أسفر عنه تفحم 3 جثث، وإصابة 4 آخرين بحروق متفاوتة، وتم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفيات بورسعيد.

وتلقت طوارئ الصحة إخطارًا من مستشفی بورسعيد العام يفيد بوفاة الحالة الرابعة متأثرًا بجراحه، التى كشف عنها التقرير الطبي بأنها حروق من الدرجة الثانية بنسبة 80% لشاب يدعی أحمد عبدالنبي.

وأكد مصدر بصحة بورسعيد أنه تم التعرف علی الجثث المتفحمه من قبل ذويهم حيث جاءت بياناتهم كالتالى: رشا عبدالغني - 28 سنة، جنی إسماعيل - سنتين، محمد إسماعيل - سنة.

يذكر أن تفاصيل الواقعة بدأت بأن قائد السيارة قد فوجئ بانفصال الإطار الأمامي فاصطدم بالجزيرة منتصف الطريق فانفصل الإطاران الخلفيان، وحينها احتك تنك البنزين بالرصيف فاحترقت السيارة وتم تحرير المحضر رقم 3688 جنح الجنوب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads